الإرجاع والاسترداد

روابط سريعة

عملية الإرجاع للطلبيات المشتراة عبر الموقع الإلكتروني

السياسات

بطاقة الهدايا الإلكترونية

عملية الاستبدال

استرداد الأموال

الإلغاء

عملية الإرجاع للطلبيات المشتراة عبر الموقع الإلكتروني

لديك 14 يوماً لإرجاع منتجاتك.

تتطلب عملية الإرجاع هذه توافر شرطان أساسيان:

1. إرجاع المنتجات إلى المحل في أسرع وقت ممكن وبنفس الحالة التي تم تسليمها بها، مع عبواتها الأصلية.

2. إحضار الفاتورة الخاصة بالمنتج.

يرجى العلم بأن المهلة الزمنية هي بحسب القوانين المعمول بها داخل بلدك وفي حالات العروض ستطبق الشروط الخاصة بالعروض.

يرجى اتباع العملية التالية بناءً على القطع المراد إرجاعها:

أرقام التواصل مع خدمة التوصيل للزبائن: 8844 8000 (973+)

السياسات

يمكن إرجاع المنتجات التي قمت بشرائها عبر موقعنا الإلكتروني من خلال موقعنا الإلكتروني أو إلى إحدى محلاتنا.

يرجى العلم بأنه يجب إرجاع أي منتجات إضافية تم إعطاؤها كهدية مجانية مع المنتجات المشتراة.

يتوجب عليك التعامل بحرص مع أي منتجات ترغب بإرجاعها وعدم استخدامها، ويجب إرجاعها كما كانت بحالتها الأصلية. نحن لا نتحمل مسؤولية أي خسائر أو أضرار تقع على المنتجات أثناء تواجدها بحوزتك ويمكننا في هذه الحالة رفض طلبك للإرجاع او الاستبدال.

وفقاً لمعايير صناعة التجزئة العالمية، ليس بإمكاننا قبول عمليات إرجاع أو استبدال المنتجات التي تندرج تحت الفئات التالية: الملابس الداخلية، وملابس السباحة، واللانجري، ومنتجات الصحة والجمال (كمنتجات العناية بالبشرة والمكياج ومستحضرات التجميل) أو أي منتجات أخرى تم تحضيرها بناءً على طلبك.

في حال توصيل منتج خطأ، أو تالف، أو غير مطابق لطلبك، فسيتم رد ثمن المنتج لك. وفي جميع الحالات عليك إرجاع المنتجات الخاطئة أو المتضررة أو غير الصحيحة إلينا بالسرعة الممكنة في نفس حالتها الاصلية.

لا يمكن إرجاع أو ردّ قيمة المنتجات التي اشتريتها من محلاتنا أو عبر موقعنا الإلكتروني إلا في بلد الطلب. تنطبق هذه السياسة أيضاً على المنتجات التي تم شراؤها عبر طرف ثالث أو موزّع.

لمزيدٍ من التفاصيل حول سياسات الإرجاع لدينا، يرجى زيارة صفحة شروط وأحكام الشراء.

بطاقة الهدايا الإلكترونية
عملية الاستبدال

إذا كنت ترغب في استبدال أي منتج، يمكنك القيام بالتالي:

يُرجى العلم أنه لا يمكن إجراء عمليات الاستبدال دون إرجاع المنتج/ المنتجات الأصلية وإجراء معاملة جديدة.

استرداد الأموال

مع مراعاة الاستثناءات الواردة أعلاه، عندما تقوم بإرجاع طلبك أو عندما ترغب في استبداله بمنتجات معينة اخرى، سوف نقوم بتنفيذ عملية إرجاع المال عند استلام المنتجات المرتجعة/ المستبدلة، باستثناء أي رسوم توصيل دفعتها.

تنفذ أي عمليات رد الأموال من قبلنا فيما يخص عمليات الإرجاع/ الاستبدال على النحو التالي.

طريقة الدفع
بطاقة الائتمان
بطاقة السحب الآلي
الدفع نقداً عند الاستلام
بطاقة الهدايا الإلكترونية
طريقة الإرجاع
بطاقة الائتمان
بطاقة السحب الآلي
بطاقة الهدايا الإلكترونية
بطاقة الهدايا الإلكترونية

عندما نشير إلى بطاقة الهدايا فنحن نقصد بطاقة الهدايا الإلكترونية/والتي يمكن استخدامها لاحقاً في عمليات الشراء في محلاتنا وعبر مواقعنا الإلكترونية حيثما أمكن.

الإلغاء

إذا رغبت في إلغاء طلبك، يمكنك القيام بذلك بالاتصال بقسم خدمة الزبائن لدينا: {{gcsPhoneNumber}} خلال ساعات العمل وفي غضون ساعة من الطلب.

إذا قمت بالدفع بواسطة بطاقة الائتمان أو اي بطاقة السحب الآلي، وقمت بإلغاء الطلب وفقاً لهذا البند سنقوم بعملية رد للمبلغ (إذا اقتضى الحال) وبالسرعة الممكنة إلا أننا غير مسؤولين عن المدة اللازمة لعودة ظهور تلك العملية في حسابك حيث انها تعتمد على إجراءات البنك الذي تستخدمه.

يرجى العلم بأنه ليس بإمكاننا قبول عمليات إلغاء بعد الوقت المذكور أعلاه حيث إن الطلب يكون قد تم ولكن يمكن إلغاؤه بإتباع إرشادات عملية الارجاع/رد الأموال المتبعة لدينا حسبما ورد أعلاه.

يتم استرداد الأموال من خلال طريقة الدفع الأصلية فقط.